منتدى الأمل سيدي عبد العزيز
ا أهلا بك زائرنا الكريم يمكنك التسجيل للدخول إلى المنتدى

منتدى الأمل سيدي عبد العزيز

العلم و المعرفة و تبادل الخبرات
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» كشوفات تلاميذمدرسة بوفائدة محرز*القالة*في الثلاثي الثاني20152014
الأحد مايو 03, 2015 11:30 pm من طرف hammadib36

» اختبار الفصل 3 للسنة 5ابتدائي
الأحد مايو 03, 2015 9:50 pm من طرف hammadib36

» الجسد الضخم لا يعني عدم القدرة على القيام بالرياضة
الثلاثاء ديسمبر 31, 2013 8:05 pm من طرف Admin

» مذكرة في نشاط اللغة قراءة + قواعد نحوية
الأحد ديسمبر 29, 2013 8:22 pm من طرف Admin

» مذكرة في نشاط اللغة
الأحد ديسمبر 29, 2013 7:30 pm من طرف Admin

» مذكرة في الرياضيات س5مقارنة و ترتيب الكسور
الخميس ديسمبر 26, 2013 9:48 pm من طرف Admin

» درس حول الكسور كتابت كسر على شكل مجموع عدد ط و كسر
الخميس ديسمبر 26, 2013 9:37 pm من طرف Admin

» rocher au moules
الثلاثاء ديسمبر 24, 2013 9:03 pm من طرف Admin

» rocher au moules
الثلاثاء ديسمبر 24, 2013 9:01 pm من طرف Admin

نوفمبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

 بوابة الأمل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 43
نقاط : 162
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر : 59
الموقع : جيجل

مُساهمةموضوع: بوابة الأمل   الجمعة نوفمبر 11, 2011 8:00 pm

طفل جزائري ينافس الكمبيوتر في حل المسائلرغم أن الطفل الجزائري ثابت لم يتجاوز العاشرة من عمره؛ إلا أنه أظهر
نبوغا في حل العمليات الحسابية الصعبة يضاهي الحاسب الآلي، حيث يستطيع
إيجاد حلول لأعقد المسائل في وقت محدود جدا . .[img]http://s6.netlogstatic.com/fr/p/oo/120054027_12583007_48859808.jpg[/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://henider.rigala.net
 
بوابة الأمل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأمل سيدي عبد العزيز :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: منتدى السنة الخامسة :: منوعات-
انتقل الى: